Powered By Blogger

الأربعاء، 26 يناير 2011

لا أقصد مشهد الغروب

2011


فى عهد هواك

2011











القلب النابض





رومانسية2010,صور رومانسية جامدة طحن,صور رومانسية

فى عهد هواك




لا أقصد مشهد الغروب



من الشوق إليك

إلى تلك الراحة الغريبة التى أشعر بها أمام البحر

أخذتنى خيالاتى إلى هذا الحد الفاصل بين البحر والسماء



وتراءى لى من هذا الحد

ألا أتأمل هذه المرة

فقررت ألا أتأمل..

قررت أن أتذكرك

وأغمض عيناى على هذا المشهد الرائع

( لا أقصد مشهد الغروب )



أنا لا يستهوينى الغروب

ولكنى احب

الشوق فى عينيك ِ

والامل النابض من قلبك

والبسمه على شفتيكى

وكلمه بحبك

من اجل قبله حانيه

لم اقصد يوما الغروب

ولكنى اقصد البحر



وانا

وانتى

وقت الغروب

انا لايستهوينى منظر الغروب

ولكنى ادمنتك

أنا ..

تحت السماء الآن

تحت الشمس الحارقة

والبحر على فطرته الأولى

بلا بشر



وأظنه فى تلك اللحظة أيضاً

بلا كائنات بحرية..

إنه ملكى أنا وحدى

أغمضتُ عيناى فوجدتك أمامى

أنت ِ معى فى هذه اللحظه إذاً

هل أخبرتك ِ كم أحبك

لا تجيبى



سأهمس إليك ِ إنى أحبك جداً

واطمئن نفسى إنكِ معى

دعنى أهمس إليك ِ مجدداً

وأنا اقترب منك

( أحبك )





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق