Powered By Blogger

الثلاثاء، 11 يناير 2011

أقول حيل ضميته..وكواني بحنانه


 
                                                                                                 

 
أقول حيل ضميته..وكواني بحنانه,,
أتركوني ياهلي ذبحني هيامه,,
رميت سهمي وصابتني,,سهامه,,
أموت ياهلي وناسي
بس لا يوم أفقد
أحضاااانه 
    
تعال ونام في عــروقي ودمي
تلحفني دفـ/ـا .. واتلحفك شـ/ ـوق
يا صـورة انثنت من كثر ضمي
تناديني وله..و ألبي بـ شووق
 

ألوقه3ألوقه3
ألوقه2ألوقه2ألوقه2ألوقه2ألوقه2ألوقه2ألوقه2ألوقه2ألوقه2
.. تعالي الي ونامي بأحضاني
لعل الزمان أنساه وينساني
تعالي أداعب صدرك بيدي
وأرمي خلفي أحزاني
فالثلوج على سفوح
نهديك
لاتذيبها الانيراني
فأنا هائج حتى الجنون
أثارني فتونك ورماني
تلك التلال تحاصرها يدي
صخورها الصماء أزلزلها بأسناني
فأنا ألف غزال شارد
وربوعك الخضراء مرعاً لغزلاني
فهذه الأرض تحتها حممٌ
ينفجر حيث ماشئت بركاني

آه لو تعـرف قد ايش أنـا مجنونك
               ومن جنونـي أخاف فيـوم تنساني
آه لو تعـرف كيف حياتي بدونك
              أنا بدونـك أضيع و مـحد يلقاني
آه لو تعـرف كيف أنامغرم بعيونك
              ومن لـون عيونك يزيد فيني حناني
آه لو تعـرف كيـف قلبي يصونك
              وكيف أنا أخلصـلك بكل المعاني
حس بحبيبك بشويـش على هونك
راح
تعرفنـي وبتقـول انك تبغاني
شفاتـي دواك وبوستهـا يشفونك
وعلى
بوستـك أنا أعـزف ألحاني
حظني دفـاك و نبضاته ياخذونك
وعلى حظنـك أحلى الغرام جاني
 
حس بجنـوني و ابعد عنك ظنونك
فداك دنيـاي وكل لحظـة فزماني
خذ قلبي و عطني روحك وشجونك
وهات قلبك وخذ حياتي وأشجاني
                       غالي علي و كل الناس ما يسوونك
انت بالنسبه لي أغـلـى الأماني
أنا أروح فدوه لـخضـار عيونك
                      وأحمد الله على كل اللـي عطاني 
 
إيه أنا ما جيتك..إلا ناوي اسكر
ذوب لي بيت شعر بـ كاس مي وذوبني..!شرقني و غربني..اكسر الروتين فيني
أخرجني من حدودي .. حررني من قيودي
المهم إني ما ابيك تسمعني شي يخليني
~
أفـــــ ! ــــوق ~
اسألگ بالله .. وعيونگ تشوف ..هو حق مغليـگ تهديه المرآر ..!


 
Image and video hosting by TinyPic
 
 
 Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
  
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق