Powered By Blogger

الثلاثاء، 10 مايو 2011

أبي أعرف من اللّي [ خان






   











أعرف اللّي

أبي أعرف من اللّي [ خان ] ؟!


و من اللي بعثر إحساسه ؟!
و قسّى هـ الغدر قلبه !
و غيّر طيبته و مبداه ،
و بْـ ظلمه كسر إنسان .


من اللّي قالْ أنا الْ وافي
أبد والله ما جافي ..
أنا عمرك ،
أنا ذاتك ..
أنا حزنك و ضحكاتك
أنا فزعتْك و سنآدك } !
سِمَع قلبي كثير أقوال ،
و لا في يوم شفت أفعال .


دخيلك ..
منهو فينا خان ؟!


و جرَح صوتي بكثر القول !
وخيّب ظنّها شفاتي ..
و شمّت فيني ونّاتي ،
: مثل منهو ظلم أحباب ..
و تركهم و الظنون ،
ظنون !
و لا طيّب خوآطرهم !
: مثل منهو سقى حزنه
ب همّه و إنكساراته ..
و عمره ما رجع رويان !!



من اللي [ ظالم ] و خوّان ؟!
تعبت أسأل و لا ألقى ..
سوى حزني و آهاتي ،
و ليا من جيت أنده له ..
و أطلب كلمةٍ تشفى
جروح القلب و آلامه ،
يجاوب همّي بْـ نسياآاآآان ؟!



من اللي عاش بـ غيابه ؟!
و نِسَى عزْوته و أحبابه ؟!
ولا لي بـ غيبته إلاّ ..
طعونٍ جات بـ أسبابه !


تظن إنّي : قويت أنسى ؟!
و أظنّك : من [ الصخر ] أقسَى !


من اللي مُعدم إحساسه ؟!
يشوف إنّي ب عِزّ الشُوق ،
بحاجة قلبه و أنفاسه ..
و يخذل حاجتي بـ [ صدّه ] !
و يرفع راية الهجران .


من اللي فرّح الأحزان ؟!
و ضيّع حلم أيامي ..
و دمّر وجه بسماتي ،
وشتت كل راحاتي ..
و جافى بـ غربته أوطان !!!


 

  


 
بشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويش

بشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويشبشويش ياللي تسكن القلب بشويش



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق