Powered By Blogger

الأحد، 14 أغسطس 2011




صَبَاحُ الخيرِ يااغلى من سكن قلبي
يَا زهْرة ًمِنْ عَيْنها هَطَلَ الندَى
جَمْرَا ً على تلكَ الرِّمَال ِ الصَّامِدَة
فبَكت ِ الرِّمَالُ
وبَكى المَكانُ
وبَكى الزمَانُ
وبكى الجَميعُ
سِوَى العُيون الجَامِدة .....



صَباح ُ الخيرِمِنْ قلبي
وَ مِن خَوْفي
و مِن عَلياءِ أوْهَامي
و مِنْ عَجْزي الذي يَبْكي بلا صَوْتٍ كأيامي,
إلى عَينيك ِ مرآتي التي فَضَحَتْ حَقارَة َ كلِّ أحْلامِي



صَبَاحُ الخيرِ,يا حُزنا ً بحَجْم ِ الكوْن ِ
في قلب ٍ
كقلب ِ الطيْر




صَبَاحُ الخيرِ يا وَجَعي
و يا أمَلي
صَبَاحُ الخيرِ أرْسِلهَا عَلى اسْتحْياء
أدَارِي خَلْفهَا خجَلي ..مِنْ النسْيَان
فلا تأسَيْ إذا جَائتْ
بلا طعْم ٍ
بلا عِطر ٍ
و لا ألوان



صَبَاحُ الخيرِ
بَلْ صَبْرَا ً
هُدَى.... صَبْرَا ًعَلى الأحْزان


سَيَسْمَعُ صَوْتك ِاللهُ
و يَمْسَحُ دَمْعَك ِالله ُ
و يَوْما ً ماسَنثأرُ كلنا
حتما ً مِن الطغيان
و نَهْدمُ دَولة َ الشيطان



وَ حتى ذلك َ اليوم

لك ِ الله ُ
و لا تبك ِ
على من مات
فما مات الذي قد مات غدرا ً و هو يرعاك
ِ

أنا مَنْ مَاتَفابْكيني
أنا المَكبُوت
أنا مَنْ مَاتَ فانْعِيني
إلى أنْ أهْجُرَ التابُوت






 




لك ِ الله ُ
و َ نِعْمَ
ببَاعث ِ الأموات
و عذرا ً يا هُدَى عُذرا ً
برَغْم ِ الحُزن ِفي قلبي
برَغْم ِ النَّارِ في صَدْرِي
وَ فِي جَنبي
فمَا عِنْدي سِوَى الكلمَات أكتبها لك


 



احبك قاتلي



لا تطعنني بقلبي فلا قدرة لي على فراقك,,,
فحبك غير معالم غروري,,,
وسحق كبريائي,,,
وجعلني ارتدي الرمال,,,
وامسح اواني الخزف بمدامعي,,,
عد الي فكم احتاجك بقربي



 




احتاج حبك الجامح يبث في الحياة,,,
فبعدك لا عيش لي,,,
قف بربك قليلا,,,
او لا ترى نظراتي الحالمة,,,
وليال الفرقى تفترش جسدي,,,
وتسلمني الى مزيد من الانهيار والضعف


 



اينك ذهبت عني,,,
وخلفتني وراءاك,,,
واحلامنا,,,
وحكاياتنا,,,
وخرافاتنا الجميلة,,,
عد الي,,
الى قلبي المتلهف لأحتضانك...
الى مشاعري,,,
فأنا امرأة لاترى في الدنيا سوااك.,,,
احبك قاتلي


قدري ان اعشق !


 


كم عشت داخل كهوف الحزن في مغارة قاتلة
لا تعرف معنى شمس السعادة
وكم عشت حبيسة داخل معتقل الشعور بالذنب 
لا اعرف لنفسي طريقا للخروج من سراديبه
بعدما القى السجان بمفتاح حريتي في قاع محيط الياس
كم قصصت للاصدقاء طلاسم حزني فلم يفهمو ,
وكم شكوت لهم الغاز غضبي غير المفهومة ..
حاولت قراءة كف القلب
فوجدت ان خريطة المشاعر كلها في الشرق والغرب 
في الشمال والجنوب تشير نحو اسمك
فقد اصبح من المستحيل
على القلب ان ينسى الحروف المكتوبة على صفحاته

كنت قد قررت ان اتوقف عن التنفس باسمك
واكتشفت انني لا استطيع ان اتوقف عن حبك
لا يمكن لقلبي ان يعلن الاضراب الدائم
عن ضخ جرعات من المشاعر المجنونة 
التي تهتف في مظاهرة تنادي باسم معشوقي

 



اتريد ان اقول لك كم احبك ,
وكم سهرت الليالي افكر فيك ,
وكم سرت تحت المطر
وانا اغني باسمك وكم انتظر محادثة منك ....
كثيرا ما نظرت الي الهاتف
انتظر ان يدق لعلك تدرك انه آن الاوان لتحدثني .....

سوف اظل انتظرك 
حتى لو لم ارى علامة على وجودك في حياتي ...
عندي ايمان مطلق
بانك يوما ستفهم دون اتكلم , 
سوف تشعر دون ان اكتب 
, سوف تاتي دون اطلب ...

 




فتعال نتجاوز مرحلة التوقف امام الماضي ,
تعال ن**ر جدران الخوف من تكرار ما حدث ..
تعال نتحرر من اغلال الشك 
ووقع معي على وثيقة تنازل عن المخاوف

للأبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق