Powered By Blogger

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

أنــــآآآآ الأنثــــى

 



الانثى
انا انثى قلبي كنزي

احفظ فيه اسراري

اجمع فيه نبضات حبي

وفي خواطري امنياتي


انا انثى لا أصرخ على جروحي

ادفنها عميقا بأعماق روحي

انا انثى احب بكبريائي
الانثى
فالحب ابدا لايضعفني

بل بالعزيمه والاصرار يمدني

أنا انثى أحب السهر

فنور قلبي يعكسه ضياء القمر

أنا انثى لن يسقط القلم من يدي

طالما في قلبي بقايا نبضي

انا انثى احترق كشمعه
الانثى
لن اذوب الا

لمن يمسح من عيني دمعه

أنا انثى قوتي كبريائي

وأصارع نفسي بصمتي الذي

اجمع فيه كل أشيائي

انا انثى ان داهمني الشوق
الانثى
لن ابحث عن غيري

بل سافتش في اشرطة ذاكرتي

استعرض من خلالها محطات حياتي

انا انثى حينما احب
الانثى




الانثى


الانثى

أنا الأنثــــــــــــىالانثى

الانثى


اعلم... أنا الأنثى التي تحب بكل زمان ِ.....
أنا التي هذبت بداخلك الذكر بعد أن كنت تعاني...
أنا التي جيش عينيها أخترق أسوارك واستسلمت بثوان ِ...



أنا التي كان حبك لها دمع وهم ووجع وانين فلا تنساني....
أنا التي قررت أن تعلن هزيمتك على يديها بفن ٍ يا أناني....
أنا لا احد يتحدى أنوثتي وعنفواني........
أنا لا احد يقول لي ...قفي ثوان ِ.......
الانثى
أنا لا أدعي الغرور...
ولكنه قدرك المكتوب من الزمان ِ...
أنا ولدت ومعي كبريائي وعنفواني......
أنا لا احد يتحداني......
 




أنا الملكة التي عرشها قلوب المحبين دون هوان ِ...
أنا التي إن كلّمتها أعلم إنك تكلم كل النساء مملؤة بالحنان ِ....
أنا الماسة العراقية فأحذر مني....
أنا جميلة رقيقة حبيبة عذبة ..حنون....

وأنا عنيفة راسي يقطع الزجاج بجنون....
الانثىوأنا أكد وسومر وبغداد وميسان والبصرة وكل النون....
أنا العراقية التي لم ولن تخسر وستبقى بالعين وبين الجفون...


 
 

--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق