Powered By Blogger

الثلاثاء، 4 يناير 2011

احبك ح ــبيبي








القلب النابض




احبك

ح ــبيبي

ها انا ارى احرف اسمك وابتسم في سري
الى متى يا حبيبي
ها انا بدءت امل من الصمت
بدئت اشتاق لكوني معك وفي قربك
انت حبيبي وملكاً لي وحدي
لن احب بعدك مهما كانت الاسباب
لا اريد ان امحي شي من حياتنا
انت اول انسان اعشقه

ا ـح ــبك ح ـد الـ ج ـــ ن ــون



امنيات جانحه اليوم مستقله لا بل خائفه
امنيات في جوف الاحلام تدعي
للقياك
لحتظانك
للحب
للشوق
لك

YOyo


حبيبي
اشتاق لك وانا بين يديك
وسط الاحلام وانت في عيوني امل


اتعلم انك ملاك
واني احبك جدا
وارى انك لا يوجد لك شبيه بالكون
فانت حبيبي الابدي
حبي السرمدي

.
.

متى يكون اللقاء وانت عن عيوني اليوم بعيدا
وحيده
انا
لانك بعيدا عني
احبس انفاسي
واكتب على اوراقي
من اجلك من اجل ان اجعل الوقت يمر
يرحل يرحل

لان وجودك انت هو كل شي
وبعدك في حياتي انهاء كل شي

لا تغيب
سارسل لك طيوري
لتناديك لتقول لك كم انا مشتاقه لك
سارسل معها قلبي لتراه في بعدك ما حاله

عشرتي معك اليوم في سبات
فانت اين

اين انت يا حبيبي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق