Powered By Blogger

الاثنين، 13 ديسمبر 2010

وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك


وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك



أبي صوت يعبر عن شعوري
وأبي قلبي يحس بـ يوم راحة
أبي أعرف مكاني وويـن دوري
وأبي أعلن محبتنا بـ صراحة
وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك
ويسعدلي مسا هالحـب . ويسعدلي صباحة
إلتفتلي .. إلتفتلي
من وأنا صغيرون أحبك
وإنت لاهي أحبك
وحيل حيل شديت إنتباهي
وأنا أدري .. إي والله أدري
لا شعورك يمّي
ولا هو بإتجاهي
منشغل منشغل عني وساهي


آه يا عمري إنت .. يا عمري إنت
مايخالف بعذرك
أدري طبع الدنيا التلاهي
صـورتك , وجهـك , وصوتك
لاحقونـي بكل مكاني
نظرتك , همسك , سكوتك
سبـّت الحب اللي كان
وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك
ويسعدلي مسا هالحـب . ويسعدلي صباحة


يا حبيـبي .. يا حبيـبي
الدقيقـة تفرق بـ عمر الزمن
وحبّي لك غربة وعيونك وطن
أنا إنتظرتك من زمان
آه آه يا أول حب يشغلنا
مادري تأخر الزمان
والا إحنا تأخرنا
إنتظرتك جـم سنة
وشنهو آخر حبنا ؟!
أنا ودّي وإنت ودّك
والجواب ياروحي عندك
 


أنا أحبـّك , والله أحبّك
أنا أحبـّك .. وأدري ترجع لـ حبّي مردّك
وأقول للعالم أحبـك .. أحبـك أنا أحبـك
ويسعدلي مسا هالحـب . ويسعدلي صباحة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق