Powered By Blogger

الأحد، 12 ديسمبر 2010

يا من سلمت لكـ بدون تحفظ زمام أمري


 

®™مدار كونـي™®


/ مـدار كوني /


يا من سلمت لكـ بدون تحفظ زمام أمري
يا مسار افلاكـي ..وبهجة عيني
يا حلم طفولتي ...

ومن تولى عرش الملك على قلبـي



فجأه

اجدك سراب .. واجد انني كنت أهذي !

احببتكـ .. واحببتني ..
فكيف اخذ قلبكـ غيري ؟
اهذا من قله حظي ..ام من ظلمك لي

عش حياتك كما تريد ..


فقط

دعني وشأني ..

انادم انت ..؟

لقد فات اوان الندم ..

بعدما تركتني اخوض في بحر الالـم وحدي ..

انادم انت ..؟

لقد فات اوان الندم ..



بعدما تركتني اتخبط في دياجي الحزن نهاري وليلي ..

ماذا افعل بقلبي الخائن ..
أأقتله واريح نفسـي ..

وماذا افعل بانفاسي ..
التي تاخذ لك الهواء قبل ان تاخذه لي ..

كل خفقة قلب ..ونسمة هواء اخذها



تصرخ قائلة....

انت لي ..... لي وحدي !!!!!!!!!

تحبني اعترفت بها مهزوم

لكنك للاسف

احللت الدمار الشامل بي !

قتلني حبكـ ..

وانا التي كنت اظن انني امام الشقاء منيعة ٌ

يا الهي كم خان ظني ..

في قوتي يكمن ضعفي ..
ووراء ابتسامتي ..قلب داميا يبكي



شكرا لكـ

يامن كنت في يومآ ..لي مدار افلاكي وكوني ...



--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق