Powered By Blogger

الاثنين، 13 ديسمبر 2010

ان كنت تهواني






القلب النابض
 




ان كنت تهواني
والى هذا الحين
فانا هنا
احتضن حبك
بكل اخلاص ....... بكل معاني الحب
لم ولن اتخلى يوم عن حبنا
حبك دوما بالاعماق
حبيبي

اتتركني بعد صبر وعناء
بعدما بنيت امانيا وامال
وتحملت السهاد في انتظار اللقاء
ايها البعيد بجسدك
والساكن في ارجاء الروح
يامن امتلك مشاعري
يامن زين حياتي
اخلصت لك وحافظت على عهدي
انتظرك
احلم بك
رغم قساوت قلبك
رغم هجرك
انا هنا اشتاق لك
حبيبي حياتي بعدك عدم
وغيابك عذاب لايطاق
قلبي لم يعد يضخ دما
بل يضخ حبك الذي سيبقى الى اخر العمر
وحزني على بعدك بعد اليوم لا ينتهي
حبيبي
انا هنا انتظرك






انا هنا اشتاق لك
حبيبي حياتي بعدك عدم
وغيابك عذاب لايطاق
قلبي لم يعد يضخ دما
بل يضخ حبك الذي سيبقى الى اخر العمر
ــــــــــــــ
شكرا على الكلمات الروعه والاحساس الجميل...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق