Powered By Blogger

الاثنين، 27 ديسمبر 2010

يـــآدنيـــآ وش ذنبـــي أنــــآ ,,,,,,,,,,,,,,,,‎

 




 
  
مدخــل ..}
مشتاق انا لصوته .. مشتاق انا لشوفه

واحشني كل شي فيه .. واحشني كل شي فيه

 يادنيا وين اللي غدى لروحي رفيق..
اللي احبه واعشقه واوله عليه
اللي بوجوده عمري ما ازعل واضيق
اللي ابيع الكون لأجله واشتريه..

 
يــآ ــآ دنيــآ ــآ علمينـآ الحب صرنــآ ـآ مـآ نفهــم ...!!
 اليوم نحب ....

وبكرهـ ننسى شلون يــآ دنيــآ كذا ...؟؟
 ~

علميهم كيف الحب يكون ..قولي لهم هو آحسآآآس ..ومشآعر ..وجنون ...

 واان حبيــت لا تخوـــون ..لا تقســى ..لا تنسى ...~
 ×

علميــهم آنــآ ــآ آحب منــوــو قولي لهم ...
 ترا عآدي يآ دنيآآآـآ مـآ صرت ااستحي منــه ــه ..

\
 انـآ ــآ حبيته ــه وهويتــه ــه وعشقته ــه لاآخر مدى يتوقعه ــه
 آنســآ ــآن ..

 انتي وصلي له ــه انــآ ــآ مقدر آقووول ..
 ولا تسألينــي ليــه ــه ..
  آسبــآ بي كثيــرهـ ومــآفي آقسى ...من
 اني ..
 { ... آحبـــه ـه ..ويحب غيري ..}..
 آهـ يـآدنيـآ تدرين ووش ذنبــي انـآ ــآ !!
 شلــون آنســآ ـآه ..
 بعد مـآ سكن روحي انــآ ...
 شلون انســآــآهـ ..
 بعد مـآ ًصآآر لي وطن ..
 ×
 يوم يقرب ..ويوم يبعــد ..وااسبووع مـآ ــآ ..آشوفــه ــه
 صـآ ـآ ر مثل عااابر سبيل ..لاكن
مـآ نسيتـه ـه
  مـآ نسيتــه ..
 تدرين بكل ثــآ نيه حبي وشوقي له ـه يزيدون .. ورب
 الكوــون عجزت انســآ ـــآ هـ ..
 كل مـآ ـآ فتحت دفتري ذكرتــها ..
 آذكــر سوالفيــه ــه وضحكــآ تــه ــه وكل شئ تبيــن ـه ـه ..

آهـ منك بسس وش بــآقي آآكتب لكى ...

كل ابو المــشـآـآعــرــر تــآ هــت !! { مــآ عــآد فيني شئ ..
 صـآــآر فرآقي سهل عندهـ وانـآ ــآ آحترق بكل لحظه ــه على { فرآآقــه ـــه ..
 {
 يــآ دنيــآ ــــآ ...
 خذيني مــآ ــآ بيــني ...مـآ دآم ـــه ــه مو مهتم فيــني ...
 
}

مخرج ..}
يا دنيا وش ذنبي انا لا صرت احبه وبجنون
معقوله يهجرني انا معقوله بعيونها اهون
وانا اللي اهديتها العمر واهديتها كل هذي السنين
ليتها سأل نفسها في يوم بعدها تركت قلبي لمين



آه .. آه .. آه .. متى قلبه يحس بيوم فيني
آه .. آه .. آه .. متى عينه بتبكي لجل عيني
  
--

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق