Powered By Blogger

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2010

اقسمت اني لن اعشق سواك









القلب النابض







 


 
اقسمت اني لن اعشق سواك



اقسمت ان لا اعشق سواك
مادام قلبي ينبض بهواك

اقسمت باخلاصك ووفائك

مادام العمر يزهو بحبك وحنانك


اقسمت برووحك وقلبك
مادامت شمس الحب تنير قلوبنا

مادامت الزهور الحمراء تتفتح كل صباح

مادامت الرياح تحمل معها رسائل الاشواق

ما دامت الطيور تغرد للعشاق


احبك حبيبي

احبك مهما ابعدتني عنك الاقدار
احبك مهما عجزت عن الوصول إليك

مهما حالت بيننا الامواج العالية

مهما ابتعدت الخطواات


اقفلت على قلبي بسلاسل حبك وهواك

لتحرسها شموع الحب والغراام

أحبــــك




عاهدت نفسي ان لا اقولها لغيرك


عاهدت نفسي ان لا اخضع
او انحني لصعوبات الحياة

وضغوطها التي تحاول ابعادي عن سمائك

هذا هو قلبي يهرب مني

لاجده بين احضانك




وهذه لوحاتي تتزين
لتترجم شكلك واوصافك

وهذا هو قلمي لايخط

غير اسمك وعنوانك


وهذا هو مصيري الذي يعذبني ويسرقني

ليحلق بي الى عالم غير عالمك

لاجد كلماتي وذكرياتي

واحلامي تسجد تحت الحانك


لارجع

اقسم لك من جديد

ان لايكون لي حبيبا غيرك


 
 


اقسمت اني لن اعشق سواك




اقسمت ان لا اعشق سواك
مادام قلبي ينبض بهواك

اقسمت باخلاصك ووفائك

مادام العمر يزهو بحبك وحنانك



اقسمت برووحك وقلبك
مادامت شمس الحب تنير قلوبنا

مادامت الزهور الحمراء تتفتح كل صباح

مادامت الرياح تحمل معها رسائل الاشواق

ما دامت الطيور تغرد للعشاق


احبك حبيبي


احبك مهما ابعدتني عنك الاقدار
احبك مهما عجزت عن الوصول إليك

مهما حالت بيننا الامواج العالية

مهما ابتعدت الخطواات


اقفلت على قلبي بسلاسل حبك وهواك

لتحرسها شموع الحب والغراام

أحبــــك




عاهدت نفسي ان لا اقولها لغيرك



عاهدت نفسي ان لا اخضع
او انحني لصعوبات الحياة

وضغوطها التي تحاول ابعادي عن سمائك

هذا هو قلبي يهرب مني

لاجده بين احضانك




وهذه لوحاتي تتزين
لتترجم شكلك واوصافك

وهذا هو قلمي لايخط

غير اسمك وعنوانك


وهذا هو مصيري الذي يعذبني ويسرقني

ليحلق بي الى عالم غير عالمك

لاجد كلماتي وذكرياتي

واحلامي تسجد تحت الحانك


لارجع

اقسم لك من جديد

ان لايكون لي حبيبا غيرك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق