Powered By Blogger

الخميس، 3 فبراير 2011

خواطر صادقه‎




    وين أنت ياملهم قصيدي أناديك !!!!
    الصدر ضاق وخاطري منك ما طاب
    أخر قصيدة حب موضوعها فيك
    مضمونها يا صاحبي لوم وعتاب
    يوم غبت عني كل يوم أحاتيك
    أنت الوحيد اللي على البال ماغاب
    وش يقول اللي تعود يلتقيك
    يوم عمرة مالقى عقبك غلا
    ما قدر في بعدك إلا يحتريك
    وما عرف غيبتك غير الوله
    كم تمنى بالوفا لو يحتويك
    في خفوق بأصدق الود أمتلا
    لو بيدينه بس يقدر  يجيك
    مايحول الوقت والملا
     
    ذكرتك والدروب اللي تعانق خطوتك بسكات
    أنا مازلت أسافر بين نظرتك وكلماتك
    وأنطفا جمر السلام وذابت الشمعات
    أنت في راحه وأنا أقول هيهات
    أنا لا جيت أبرتاح تطاردني بنظراتك ....
    وين أودي شوق قلبي والوله
    لو غديت بعيد بحبي ما اسمعك
    تملك إحساسي وفكري تشغله
    ترحل طيوفك وفكري يجمعك
    هاك قلبي
    هاك ليتك تقبله
    خذ سنين العمر أو خذني معك
    أنت تالي العمر وأنت أوله 0000
    من يقول أني نسيتك يخدعك
    لو الرسالة تقتل أبعاد وفراق 000
    لأرسلت لك في كل لحظه عبارة 000
    حبك جريمة والجزاء سجن الأشواق
    سجني مؤبد بس صوتك زيارة
    لكن لي قلب للأحباب توافق
    لو غاب محبوبه بقى في أنتظارة
    ليتك تمر اليوم عندي وأحاكيك
    وأقولك من كثر شوقي أعلومي
    حتى القمر لو تطلبه قال لبيك 000
    يخضع وتخضع من وراه النجومي
    ماسر قلبي غير حبك وطاريك
    أشتاق لك حتى وأنا في أحلومي
    يامبعدن عن شوف عيني مسافات
    لا تحسب انه يخلف البعد  ضني
    حبك بقلبي شامخ مابعد مات
    وما هزته بعد المسافات
    عني لو نبتعد روحي وروحي قريبات
    الغلا جمعهم غصب عنك وعني
    نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    جيتك وأنا ماني بتايه الراي
    جيتك وأنا مدري وش اللي بغيته
    وأن كان تنشد اليه أنا جاي
    ابشرك برد يقنعك لا قريته
    أن مر يوم بالعمر منت وياي
    أشتاقلك شوق المسافر لبيته
    لا تلومني لا جيتك كلي من أقصاي
    مافيه غيرك لا تضايقت جيته
     


                                      
  

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق