Powered By Blogger

الجمعة، 4 فبراير 2011

خاص لها‎




 

 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياموج مالي أراك بعيد المنال
مالك غدوت لي كأحبيبي المتعال

وأنا من نأجيتك في عصر المحال
يأموج فيك نسمات مقتضة
بروائح الملوحة والعواصف واالأعصار
ياموج لما تراك تغلق يديك في صمتن بين يدي
لما أنا أناجيك وأنت مغلق السمع
..لأتابا لندائي..
لما ياموج ومن مثلك يحاور غربة الكون
وأنا من دفنت فيك وأحة أسراري
حتى العصافيرهربت منك وأنت متنكر
لها
حتى الفرشات ألوانها
ذبلت وفأجئت زبدك وهديرك
 برحيل وطارت بدون وداع

يغريني شوقي إليك يابحربصخورك العاليه
واتطلع إلي رماله الذهبيه
ممتده بلأنهايه
وأسمع بصمت لهدير انفاسك وتلاطم أمواجك
بلونك الأزرق الغامق
وهديرك يتراقص
وينثر زبده ألابيض الجميل
ترسو في جوفك القوارب
 تعلو وتنخفض برتابه وطيور النورس
وحدها تزعق وتحلق في حريه على سمائك الأمعه
تدور وتغطس وهي هأنئه
تنشد بسلام بين القوارب والأشرعه المتمايله
تلتقط من جوفك أسماك زادها وزوادها
فمالي يابحر أراك بعيد المنال

على مرافئ الزمن انداحت السنون
الماضي الذي اندثر تحت رمال الأنهزام

هناك وميض يظهر في الأفق هل يذهب هباء
نوارس أحلامي تحدثني تقف على هياكل الصدأ
وأنا أكاد لاأشفق الرجوع ؟
الي شواطئ عينيك
http://up.arab-x.com/Jan10/tLj90681.gif
بنفس المكان لكني هالمره وحيده
على شاطئ البحر أنثر قصيده


أبكي الم وأقول ليتك معايا
ونجلس سواء ومايسمع غيرك صداء ندايه

بنفس المكان أكتب
 بايد وأمسح دموعي بايد

اكتب وأقول أحسن الله عزايه
أكتب وكل ماأكتب جروحي تزيد.












 

 






 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق