Powered By Blogger

الاثنين، 6 ديسمبر 2010

حبيبتي ماذا عساني ان اقول اكثر


حبيبتى ماذا عساني أن أقول اكثر
ومراكبي محطمه بشواطئ حبك
ماذا أقول لك ياأميــرتى
بعد ان اصبحتى نبض القلب في داخلي
واجمل اغنية تتردد على مسامعي
وأجمل همس له صدى في داخلي
لن اتركك..لانك ملك لي ..باحاسيسك.. بأنفاسك ،، بكل مافيك
انتظرينى أميرتى
ولتذرف دموعك من قسوة ذلك الانتظار
انتظرينى الى ان تشعرى بان لحظاتك
ماعادت تقوى على الحراك
وان تلك الانفاس اصبحت متثاقله
انتظرينى الى ان تشعر ى بالروح
تختنق في اطرافك
نعم حبيبتى ..فلتشعر روحك ولو لبرهه
بعذاب الانتظار..لااني قاسيت في غيابك الكثير
وفقدت من الايام الكثير
وسكبت الدمع الغزير
وعانيت بدونك هذا الدهر المرير
وأصبحت بدونك بعالم الوحشه كـ الاسير
ماذا أقول لك أميرتى
وأنتى من أسكنتني فؤادك
جعلتينى وبكل فخر ملاذك
أنت ملاكي .. نور حياتي
نبض فؤادي .. اليك عشقي وأشواقي
أنا جسد وانت الروح لاتبتعد ى عني .. فسوف أموت
اذ كيف بجسد أن يحيى بلا روح
أميرتى ماذا عساي أن أقول
فمهما أخضعت لك الحروف
لن أستطع أن أكتب لك مافي الاعماق
لان حملها على الاوراق شئ شاق
أما على قلوبنا فهي أروع مذاق
قلبي حضن قلبك وليس في قاموسنا كلمة فراق




 
طيف بعيد يصبح لي ظل يلازمني الرحيل
حبكِ هو الدليل لدربٍ بهِ أنتِ
قلب تتسارع نبضاته
سبق الريح فكان بساطٍ ذكر بقصصٍ
أعجب من الخيال(بساط الريح)
إلى بنت السلطان بنت لن تتكرر بهذا الزمان
جنوني لها عنوان
وأنا بها أملك مدائن الحب باكمالها
سأظل أحبك
أتعلمين
ياسعادة يومي ماتبقى لي غير
هذا الليل المودع
أتعلمين
اليوم أعيش هذا المساء
بعطرمنديلك رسمت علية الجردينا
من خيوط الشمس
أتعلمين
ما اروع المساء حين يكون هدوء
والسحاب يتقارب
ليملئ سماء مدينتي
أتعلمين
حينها أرتشف قهوتي بسكون الانآمل
أتعلمين
أنتِ بدأتي تكتملين بهئيتك
على جدار غرفتي
أتعلمين
أنني ملهم أنك خيال الآن
لكن عيناي
لاتريد أن تغض البصر
لترى ما حولي
أتعلمين
كونتك في كريات دمي
تنفستك حياة
مزجت الماء بك وشربت الكأس
بهذه اليد أتعلمين
مللت الوقت المهدور من غيرك
مللت اليوم الذي لا يحمل وردتك
مللت
مللت
مللت
لا أصوات تغريني غير تناهيدك









نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق